منصة سحرية

يقولون أن مثل هذا المقال إعلان، إن كان كذلك فليكن، إن كنا سنعلن عن منصة مهمة، ستكون قريبا المرجع العربي لكل العلوم على الإنترنت فليكن إعلان ليس لدى أدني مشكلة.

تلك المنصة السحرية أسرتني منذ اليوم الأول لدخولي إليها و لست وحدي في ذلك، رقيم، تضم كتابا من كل الوطن العربي، بل ورأينا من ينضمون إلينا من الهند والصين واندونيسيا ممن يعشقون تلك اللغة.

الموقع في سنة ونص فعل مالا تفعله منصات أخرى في أعوام عديدة ، فلم يصبح منصة كتابية حرة حصرية فقط، بل وضم إليه أقسام من كل العلوم والفنون، وتفرع إلى رقيم التعليمي ورقيم الجامعي و أكاديمية رقيم، ليصبح منصة تساعد الطلاب على التعلم الحر.

وتعاونت كذلك مع العديد من المؤسسات الثقافية، مثل كتوبيا وإذاعة الخافقان، ونشرت أول رواية ورقية “إمرأة بين ثلاثة” فى معرض الكتاب لهذه السنة.

أستعجب وأغضب حين أضع مثل هذه المقالة في مكان ما ويعتذرون عن نشرها لأنها إعلان، وترى نفس المكان يضع إعلانات لأشياء أتفه، لمجرد أن متابعينها كثر، على العموم هذا هو الحال في معظم الأحيان، ننشر للتفاهات وننئ بالثقافات ، وهذا هو بالظبط ما جعلنا دول ضائعة، لا هي بدول عالم ثالث ولا هي دول عالم متحضر، دول عائمة تستورد ثقافاتها وحتى تفاهاتها من الخارج.

وهذا ما يحاربه رقيم، نحاول هناك نشر الثقافة والعلوم، هناك كل المقالات بجميع أشكالها وألوانها، وسيكون الرقيم أكبر منافس لويكبيديا وجوجل العربية.

أعلن عن رقيم، نعم ، أعلن عن رقيم ولى الفخر، أدخلوا وأحكموا بأنفسكم على كم المجهود المبذول في هذه المنصة.

https://www.rqiim.com/refer/Haneenn

رأي واحد حول “منصة سحرية

اضافة لك

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

موقع ويب مدعوم بواسطة ووردبريس.كوم. قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: